نظرة عامة على لعبة الروليت البرق والقواعد

الروليت البرق هي لعبة الروليت الحية القياسية التي تعتمد على لعبة الروليت الحية من مصر. لديهم الروليت القياسية مع أرقام سوداء وحمراء 1-36 وجيب صفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المراهنة على المجموعة الكاملة من رهانات الروليت كما تفعل مع الروليت المصري المباشر. الفرق هو أن تطور الألعاب أضاف أرقامًا محظوظة وفوزًا عشوائيًا لكل جولة لعبة ، بمضاعفات من 50س إلى 500س. بعد كل شيء ، يصنع اللاعبون رهاناتهم ، حيث يتم إنشاء أرقام الحظ من خمسة إلى خمسة ، والأرقام المحظوظة بأنفسهم ، ومبالغ المكاسب التي يتم إنشاؤها بشكل عشوائي. يدفع كل رقم محظوظ أحد الفوزين المحظوظين بين 50 و 500: 1 إذا هبطت الكرة على الرقم المحظوظ وكان اللاعب قد راهن مباشرة على هذا الرقم. الرهانات غير المضاعفة تدفع 30: 1 ، في حين أن جميع الرهانات الأخرى مثل السبريد ، الزوايا ، الأحمر / الأسود وتدفع العشرات بنفس سعر الروليت العادي.

إذا لعبت أي وقت مضى ألعابًا حية من تطور الألعاب ، فلن تواجه أي مشكلة في النظام الأساسي المباشر لأنها هي نفسها جميع الألعاب الحية تقريبًا. النظام الأساسي المباشر سهل الاستخدام ويظهر بوضوح جميع المعلومات المهمة. الجزء السفلي من الشاشة عبارة عن منطقة مراهنة مخصصة تعرض التصميم والدوائر التقليدية التي يمكنك وضع رهانات خاصة عليها. توفر المنصة جودة عالية الدقة. ومع ذلك ، إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك ضعيفًا ، يمكنك تقليل جودة الفيديو. يمكنك أيضًا تغيير زاوية الكاميرا وتحرير الصوت عن طريق سماع صوت البائع أو صوت اللعبة فقط. سوف تجد أيضًا قائمة محفوظات وقسم مساعدة حيث يمكنك قراءة تفاصيل حول قواعد اللعبة ، وأنواع الرهانات ، والدفعات ، والعودة إلى اللاعب ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الدردشة مع الموزع واللاعبين الآخرين. الوكلاء ودودون للغاية ومستعدون للتفاعل مع اللاعبين.

تجربة الألعاب المحمولة ممتازة. يمكنك تشغيل الروليت البرق مباشرة في متصفح الويب على جهازك المحمول. في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والعثور على اللعبة واللعب. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق الأصلي من متجر تطبيقات تفاحة أو متجر تطبيقات جوجل. الشرط الوحيد هو إصدار جديد نسبيًا من دائرة الرقابة الداخلية أو ذكري المظهر أو شبابيك أو بلاك بيري. يتميز تخطيط الهاتف المحمول بمظهر وتخطيط مماثلين تقريبًا ، بغض النظر عما إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز محمول. واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام ولها تصميم سهل الاستخدام.