استراتيجية الكلاسيكية لعبة ورق

هذا هو أقدم شكل من أشكال لعبة ورق ، وغالبا ما يشار إليها باسم لعبة ورق التقليدية. الفرق الرئيسي بين لعبة البلاك جاك الكلاسيكية وغيرها من المتغيرات الأخرى هو نوع الحافة المنزلية وحقيقة أنك تلعب فقط مع منصة واحدة ، باستثناء بعض الكازينوهات التي تقدم المزيد من الخيارات.

يقوم اللاعب برهانه قبل بداية اللعبة ويتلقى بطاقتين مفتوحتين. البطاقة الوحيدة للتاجر هي وجهه لأسفل. يقرر اللاعب الضرب أو الوقوف أو الضعف بسبب الفرص المواتية للفوز. الدفع ثلاثة: اثنان. يمكن للاعب الإضراب كلما كان ذلك ممكنًا ، طالما أنه لا يتجاوز العشرين. في هذه الحالة ، ينهار. يقوم اللاعب برهانه قبل بداية اللعبة ويتلقى بطاقتين مفتوحتين. البطاقة الوحيدة للتاجر هي وجهه لأسفل. يقرر اللاعب الضرب أو الوقوف أو الضعف بسبب الفرص المواتية للفوز. الدفع ثلاثة: اثنان. يمكن للاعب الإضراب كلما كان ذلك ممكنًا ، طالما أنه لا يتجاوز العشرين. في هذه الحالة ، ينهار.

في هذه اللعبة ، يكون التاجر دائمًا سبعة عشر عامًا. الحصول على 21 في هذه اللعبة لا يعني أن اللاعب لديه لعبة ورق ؛ هذا فقط يعطيه مبلغ واحد وعشرين. يمكن للاعب تقسيم البطاقات التي لها نفس القيمة فقط ، ولكن الحصول على يد رابحة واحدة فقط. إنه يضاعف البطاقات التي تساوي تسعة بطاقات فقط دون إرسال رسومات ويسحب بطاقة واحدة فقط. يمكن للاعب أن يؤمن نفسه فقط إذا كان لدى التاجر آس مفتوح ويمكنه دفع ما يصل إلى اثنين: واحد. إذا فاز الموزع بالرهان ، يخسر اللاعب تلقائيًا. يمكن للاعب أن يتضاعف بعد الانقسام ولكن لا يستسلم أبدًا. المبالغ الصعبة ، وهي سبعة عشر ، تحتوي فقط على خيارات للوقوف والوقوف ومضاعفة التسليم. يمكن للاعب ضرب ، والوقوف ، ومضاعفة على ارسالا ساحقا ، خمسة ، تسعة المجموع.

تستحق بطاقات لعبة ورق القيمة الاسمية لها ، باستثناء الرافعات والملكات والملوك ، التي تم تصنيفها 0 ، بينما يتم تصنيف الآس 1 أو 1. إذا حصل اللاعب على واحد وعشرين ، يجب عليه النهوض وإذا حصل تاجر على لعبة ورق يخسر اللاعبون الآخرون إذا لم يكن لديهم لعبة ورق. إذا كان هناك رابط بين لاعب وتاجر ، فإن اللاعب يفوز برهانه الأصلي ، ويعد حساب البطاقات مهمًا لكل لاعب للاستفادة من المنزل والاقتراب من 21 أو 21 أمام الوكيل.

أحد الأسباب وراء تفضيل العوامة التقليدية للاعب هو أن الوكيل يجب أن يضرب كلما كان لديه ستة أو أقل وسحب عندما يكون لديه سبعة عشر عامًا أو أكثر. يلعب الموزع دائمًا مع إستراتيجية البلاك جاك الأساسية حتى يتمكن اللاعب من إطلاق النار على التاجر إذا تمكن من التغلب على التاجر في لعبته بعد تلقيه أول ورقتين له. يمكنه أيضًا تقسيم الأزواج للحصول على يدين. يمكن أن يتضاعف بعد انفصاله ، والذي يعطيه أربعة أيادي فقط. ومع ذلك ، لا يمكن للاعب الحصول على لعبة ورق بعد الانفصال.

يمكن للاعبين تأمين أنفسهم إذا كانوا يعتقدون أن الموزع لديه لعبة ورق. ومع ذلك ، قد يؤدي هذا القرار إلى تفجير اللاعب نظرًا لأنه ليس دائمًا ما يكون لدى الموزع لعبة ورق.